مصراوي سات

كل ما يخص سوفتات الاجهزة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه من قال سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة حطت خطاياه وإن كان مثل زبد البحر
الاعلانات فى مصراوى سات مجانى لكل اعضاء المنتدى وشكرا
 
اذكر الله و صلى على الحبيب محمد عليه الصلاة و السلام

كل اعضاء مصراوى سات الكرام منتديات الاسراء سات اقوى المنتديات العربية
كل اعضاء مصراوى سات الكرام منتدياتالاسراء سات اقوى المنتديات العربية

    الأهلي يتعادل مع الانتاج في الدقيقة 94 ويفقد فرصة تصدر الدوري

    شاطر
    avatar
    مصطفى جابر
    الزاعيم

    الزاعيم

    عدد المساهمات : 837
    نقاط : 2431
    السٌّمعَة : 75
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009

    الأهلي يتعادل مع الانتاج في الدقيقة 94 ويفقد فرصة تصدر الدوري

    مُساهمة من طرف مصطفى جابر في الجمعة مايو 20, 2011 10:51 pm

    تعادل الاهلي مع الانتاج الحربي في الدقيقة 94 من المباراة التي جمعت بين الفريقين 2-2 في الاسبوع الـ22 من الدوري المصري مساء الجمعة.

    وفقد الاهلي (43 نقطة) فرصة تصدر الدوري وإزاحة الزمالك (43) من القمة والذي يواجه المقاولون يوم السبت، بينما حصل الانتاج على نقطة إيجابية رفعت رصيده للنقطة 25 بالمركز التاسع.

    سجل هدف التقدم للأهلي احمد فتحي في الدقيقة 16، ثم أدرك الانتاج الحربي التعادل في الدقيقة 20 عن طريق محمد فيلكس. وفي الدقيقة 89، سجل جمعة مشهور هدف التقدم لفريقه، إلا ان عبد الحميد شبانة البديل أدرك التعادل مجددا في الدقيقة 94.

    جاءت أولى فرص الاهلي عن طريق احمد فتحي الذي اخترق المنطقة وسدد كرة بيسراه ولكنها علت المرمى في الدقيقة 8.

    وفك الاهلي حالة الجمود بهدف في الدقيقة 16 عن طريق تسديدة لأحمد فتحي من ركلة ثابتة، ارتطمت بالدفاع وغيرت اتجاهها لتسكن المرمى.

    وسرعان ما ادرك الانتاج التعادل عن طريق محمد فيلكس الذي تسلم تمريرة جعلته منفردا بأحمد عادل ليسدد بمهارة في الشباك في الدقيقة 20 لتصبح النتيجة 1-1.

    ودفع المدير الفني للأهلي مانويل جوزيه بلاعب الوسط معتز إينو بدلا من الناشئ احمد نبيل مانجا في الدقيقة 32.

    وفشل الاهلي في تشكيل خطورة على مرمى الانتاج نظرا لعدم وجود صانع العاب يمكنه الربط بين خطي الوسط والهجوم، في حين تفوق الانتاج من حيث قطع التمريرات والاعتماد على الهجمات المرتدة.

    وأطلق شريف عبد الفضيل تسديدة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بالدفاع، لتعود لسيد معوض الذي يسدد كرة أخرى ولكن فوق المرمى في الدقيقة 41.

    ومع بداية الشوط الثاني، حاول الاهلي الوصول إلى مرمى الانتاج ولكن بمجهودات فردية عن طريق محمد بركات ودومينيك والقادم من الخلف احمد فتحي.

    ظهر الانتاج في منطقة الوسط في معظم أوقات المباراة وسبب إزعاجا في المنطقة الدفاعية للأهلي، بينما اتسمت تحركات الاهلي بالبطء مما أجبر المدير الفني جوزيه على الدفع بأسامة حسني وعبد الحميد شبانة بدلا من دومينيك وسيد معوض في الدقيقة 60.

    وكاد أسامة حسني ان يسجل هدفا رائعا بعدما استغل كرة عائدة من الدفاع وسدد بالرأس ولكن نادر سعد تصدى للكرة ببراعة في الدقيقة 68.

    واستغل فتحي المرمى الخالي من الحارس اثر تنفيذ ركلة ركنية، وسدد ولكن كرته مرت بالقرب من القائم الايمن في الدقيقة 76.

    وضغط الاهلي بشراسة على منطقة الانتاج في الربع ساعة الاخير، وتركز الاختراق على المنطقة اليسرى التي يقودها بركات، إلا ان الفريق الحربي دافع عن مرماه ببسالة.

    وأطلق احمد فتحي تسديدة صاروخية تصدى لها نادر سعد، لتعود لاسامة حسني المنفرد تماما ويسدد برعونة في يد الحارس بالدقيقة 83.

    وحصل احمد السيد على بطاقة صفراء بسبب اعاقته لكوابينا يارو في منطقة جزاء الاهلي ليحتسب الحكم عبد القادر مرسي ركلة جزاء في وقت قاتل من المباراة، انبرى لها جمعة مشهور وسددها بنجاح في المرمى لتصبح النتيجة 2-1.

    وتمكن عبد الحميد شبانة من تسجيل هدف التعادل عن طريق راسية رائعة من عبد الحميد شبانة في الدقيقة 94، وكاد الفريق الاحمر ان يسجل الفوز ولكن الكرة مرت من على خط المرمى في الدقيقة 95 ليطلق الحكم بعدها صافرة المباراة

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 18, 2018 3:52 am