مصراوي سات

كل ما يخص سوفتات الاجهزة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه من قال سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة حطت خطاياه وإن كان مثل زبد البحر
الاعلانات فى مصراوى سات مجانى لكل اعضاء المنتدى وشكرا
 
اذكر الله و صلى على الحبيب محمد عليه الصلاة و السلام

كل اعضاء مصراوى سات الكرام منتديات الاسراء سات اقوى المنتديات العربية
كل اعضاء مصراوى سات الكرام منتدياتالاسراء سات اقوى المنتديات العربية

    أهل التبليغ والدعوة أهل ريادة وعظمة واليك التفسير دون افراط او تفريط

    شاطر
    avatar
    مصطفى جابر
    الزاعيم

    الزاعيم

    عدد المساهمات : 837
    نقاط : 2431
    السٌّمعَة : 75
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009

    أهل التبليغ والدعوة أهل ريادة وعظمة واليك التفسير دون افراط او تفريط

    مُساهمة من طرف مصطفى جابر في الثلاثاء يوليو 23, 2013 4:58 pm


    عم أهل التبليغ والدعوة أهل ريادة وعظمة واليك التفسير دون افراط او تفريط
    1- المجموعة الوحيدة التي يخرج اعضاؤها بمالهم وانفسهم دون دعم من حاكم او تاجر او من اهل الخير.
    2- المجموعة الوحيدة التي غزت معاقل اهل الصليب وتُدخلهم في الاسلام في فرنسا وبلجبكا وامريكا وجنوب افريقيا وادغال افريقيا وجز القمر وتشاد.
    3- المجموعة الوحيدة التي يقرأ اعضاؤها كل ليلة قصة من حياه الصحابة.

    4- المجموعة الوحيدة التي تسير جيش دعوي كل عام، عدد هذا الجيش لا يقل عن مليون جندي دعوي عربي وعجمي عالم ومتعلم في عموم اقطار الارض دعاة الى الله، لا تستطيع دول العالم تجيش مثل هذا الجيش في العالم دون انفاق مليارات الدولارات للاسفار وللطعام والشراب.
    6- المجموعة الوحيدة التي ظاهر عملها وباطنه الاخلاص لله فلا تصوير لاجتماعاتهم ولا كميرات ولا يدعون مراسل العربية او الجزيرة لتغطية اعمالهم واجتماعاتهم
    تحضره الملائكة. فلله ملائكة سيارة تلتمس حلق الذكر. هذا ما يهدفون له بحضور ملائكة الرحمن .
    7- المجموعة الوحيدة التي تعقد اجتمعات عظيمة في الاردن ولبنان واليمن والخرطوم وتشاد وامريكا الشمالية وفي عدة عواصم اروبية كل عام ويسيرون جمعات في البر والبحر والجو دعاة الى الله ورسوله ، ويقيمون الصلاة والاذان في البر والبحر والجو لا تاخذهم في اظهار شعائر الله لومة لائم،،
    7- المجموعة الوحيدة التي سحرت عقول الشباب والشيبة ورجال الدول الاسلامية والغير اسلامية وسحرت عقول كثير من العلماء مثل محمد حسان والدكنور القرني والجزائري والمرحوم بن جبرين وبن باز والعثيمين وعبد المجيد الزنداني والشنقيطي والالاف من علماء العرب والعجم وعى رأس علماء العجم ( صاحب كتاب ماذا خسر العالم من انحطاط المسلمين) الشيخ ابي الحسن الندوي.
    8- المجموعة الوحيدة التي تعمل بجد ونشاط في البيوت والنوادي والقهاوي والفنادق والمنتزهات في ( جدة ومكة والمدينة والرياض وبانكوك وصنعاء وتونس والرباط ) لا تستطيع دولة ايقاف نشاطهم فان منعوا من المساجد نشطوا بالدعوة في الفنادق، وان منعوا من الفنادق اشتغلوا بالدعوة في الشوارع ،، وان منعوا من الشوارع دخلوا الازقة والحانات بدعوتهم.
    9- المجموعة الوحيدة التي تخرج جمعات النساء بمحارمهم للدعوة في الصين شرقا وامريكا وفرنسا غربا.
    10- المجموعة الوحيدة التي تجد فيما بينهم ( الطبيب والمهندس والنجار والحداد العربي والعجمي المتعلم والامي الشيبة الشباب وجندي المباحث وجندي المرور)
    وهم خير من يمثل ( خير أمة اخرجت للناس)

    11- المجموعة الوحيدة التي كلما افتى فيها المفتون بالتحذير منهم زاد نشاطهم بتلك الفتاوي المحذرة منهم، وهذا دلالة للحق الذي فيهم لا الباطل الذي هم بعيدين منه.
    12- المجموعة الوحيدة التي ترد على المسيء بالاحسان والجاهل بحالهم بالصبر والتحمل والشتم الموجه لهم بقولهم جزاك الله خير ويفهمك الله ويفهمنا الحق.
    12- المجموعة الوحيدة التي من التحق بركبهم لا تسمع منهم لاغية،، لا شتم ولا سب ولا لعن ولا تحذير من فلان ولا زعطان، لا يشتمون الحكام من ملوك وروساء ولا العوام ،، يشتمون فقط عمل الشيطان ويدخلوهم من عمل ابليس الى عمل الأنبياء والمرسلين في دورات تدريبة عمليه مدة خروجهم.
    13- المجموعة الوحيدة التي لا تطوف على اهل القبور ولا تطوف على اهل القصور من الأحياء منهم .
    فالكل من اهل القبور والقصور فقراء لله في حاجة لله والله هو الغني عنهم وهم الفقراء لله.
    14- المجموعة الوحيدة التي اكتسبت احترام في كل مكان في المطارات والموانيء من خلال هيئتهم البهية وجمال وجوههم وعمائمهم فلا يفتشون ملابسهم ولا شنطهم احتراما لهم سواءا من اهل الاسلام ومن غير المسلمين.
    15- المجموعة الوحيدة التي تحيي رسالة المسجد ينزلون ضيوف في بيوت الله لا فنادق 5 نجوم ولا 3 نجوم ويستانس بهم الامام والمؤذن ويعطوه هدية متواضعة من طيب وسواك وما الى ذلك.
    16- ويربطوا علاقة مع رواد المساجد والمضربين عن دوخول تلك المساجد كسلا وعدم حبا لها فيعقدوا صلح بين المسلم العاصي والطائع بالمساجد بل ويربطوهم باعمال المساجد.
    17- انها دعوة ربانية كتب الله لها القبول عنده وعند الناس وان قال بعض الناس عنهم ما قالوا جهلا او حسدا او حقدا (واما ما ينفع الناس فيمكث في الارض ) سواء رضي الناس ام لم يرضوا
    فالقاعدة القرآنية الثابتة : ((فأما الزبد فيذهب جُفاء))
    والله الموفق وحده لا شريك لله

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 9:59 am