مصراوي سات

كل ما يخص سوفتات الاجهزة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه من قال سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة حطت خطاياه وإن كان مثل زبد البحر
الاعلانات فى مصراوى سات مجانى لكل اعضاء المنتدى وشكرا
 
اذكر الله و صلى على الحبيب محمد عليه الصلاة و السلام

كل اعضاء مصراوى سات الكرام منتديات الاسراء سات اقوى المنتديات العربية
كل اعضاء مصراوى سات الكرام منتدياتالاسراء سات اقوى المنتديات العربية

    محافظ بورسعيد يدعو مجلس المصري لإجتماع عاجل

    شاطر
    avatar
    مصطفى جابر
    الزاعيم

    الزاعيم

    عدد المساهمات : 837
    نقاط : 2431
    السٌّمعَة : 75
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009

    محافظ بورسعيد يدعو مجلس المصري لإجتماع عاجل

    مُساهمة من طرف مصطفى جابر في الثلاثاء يوليو 23, 2013 4:16 pm


    وجه محافظ بورسعيد اللواء سماح قنديل الدعوة إلى مجلس إدارة المصري من أجل إجتماع عاجل يوم الخميس المقبل، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات.

    الدعوة ستناق عدد من القضايا الهامة على رأسها انتخابات النادي المقبلة، والتي يطالب الأعضاء بتأجيلها، ذك أنها تتزامن مع أيام شهر رمضان الكريم.

    كما سيناقش المجتمعون موقف الفريق النهائي من المشاركة في بطولة الدوري الموسم المقبل، بعد النداء الذي وجهه كامل أبو علي رئيس النادي الحالي بالانسحاب مجدداً، تجنباً لوضع أي أعباء إضافية على كاهل الجيش والشرطة في تلك المرحلة الحرجة التي تعيشها البلاد حالياً.

    وسيتم مناقشة موقف أبو علي من البقاء في رئاسة النادي، حيث أنه كان قد أعلن عدم رغبته في البقاء، لكن الأعضاء والجماهير أعلنوا تمسكهم به، واقترح بعضهم إجراء الانتخابات على جميع المناصب باستثناء الرئيس، مع عدم ترشح أي من الأعضاء لهذا المنصب.

    الجدير بالذكر أن المصري كان قد أكد أنه سيقوم بارسال قائمة أولية لفريقه إلى اتحاد الكرة، لكن ذلك لم يمنع أبو علي من تقديم مبادرته بالانسحاب على خلفية التوتر الذي يسيطر على علاقة جماهير المصري والأهلي بعد مجزرة الاستاد، والذي قد ينتج عنه أحداث جديدة تؤدي لضحايا جدد.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 20, 2018 3:38 pm