مصراوي سات

كل ما يخص سوفتات الاجهزة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه من قال سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة حطت خطاياه وإن كان مثل زبد البحر
الاعلانات فى مصراوى سات مجانى لكل اعضاء المنتدى وشكرا
 
اذكر الله و صلى على الحبيب محمد عليه الصلاة و السلام

كل اعضاء مصراوى سات الكرام منتديات الاسراء سات اقوى المنتديات العربية
كل اعضاء مصراوى سات الكرام منتدياتالاسراء سات اقوى المنتديات العربية

    افتراضي "دقيقة حداد" على أرواح ضحايا بورسعيد قبل النهائى الأفريقى

    شاطر
    avatar
    مصطفى جابر
    الزاعيم

    الزاعيم

    عدد المساهمات : 837
    نقاط : 2431
    السٌّمعَة : 75
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009

    افتراضي "دقيقة حداد" على أرواح ضحايا بورسعيد قبل النهائى الأفريقى

    مُساهمة من طرف مصطفى جابر في الأحد فبراير 12, 2012 9:00 am

    قرر الاتحاد الأفريقى "الكاف" الوقوف دقيقة حداداً على أرواح ضحايا مذبحة بورسعيد التى راح ضحيتها عشرات القتلى ومئات المصابين قبل مباراة نهائى كأس الأمم الأفريقية التى ستجمع كوت ديفوار مع زامبيا .

    ومن المقرر أن يُقام لقاء النهائى الأفريقى غدًا، الأحد، بين منتخبى الكوت ديفوار وزامبيا، ضمن البطولة المقامة حاليًا فى غينيا الاستوائية والجابون.

    من جانبه، قال عمرو شاهين، رئيس لجنة التسويق بالكاف، فى تصريحات لبرنامج إستاد ميلودى، الذى يقدمه الناقد الرياضى عصام شلتوت على قناة ميلودى سبورت، إن مذبحة بورسعيد أحدثت ضجة إعلامية كبرى عالميًا، وأُفردت لها مساحات شاسعة على الصحف العالمية، أكثر من سوابقها داخل الملاعب العالمية.

    وأضاف شاهين، أن كل الأفارقة استمروا لمدة أربعة أيام عقب الحادثة، لا يتحدثون سوى عن كارثة إستاد بورسعيد، مبديين كامل تعاطفهم مع المصريين، مؤكدًا أن "الكاف" بصدد إرسال شيك بقيمة المبلغ الذى قرر التبرع به لصالح الضحايا.

    كان الاتحاد الأفريقى، قرر التبرع بمبلغ 150 ألف دولار لصالح شهداء النادى الأهلى فى موقعة بورسعيد، خلال اجتماع اللجنة التنفيذية لـ"الكاف" الذى اُنعقد فى الجابون على هامش كأس الأمم الأفريقية

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 9:40 am