مصراوي سات

كل ما يخص سوفتات الاجهزة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه من قال سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة حطت خطاياه وإن كان مثل زبد البحر
الاعلانات فى مصراوى سات مجانى لكل اعضاء المنتدى وشكرا
 
اذكر الله و صلى على الحبيب محمد عليه الصلاة و السلام

كل اعضاء مصراوى سات الكرام منتديات الاسراء سات اقوى المنتديات العربية
كل اعضاء مصراوى سات الكرام منتدياتالاسراء سات اقوى المنتديات العربية

    الزمالك يفتح الباب .. ( هل من متبرع )

    شاطر
    avatar
    مصطفى جابر
    الزاعيم

    الزاعيم

    عدد المساهمات : 837
    نقاط : 2431
    السٌّمعَة : 75
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009

    الزمالك يفتح الباب .. ( هل من متبرع )

    مُساهمة من طرف مصطفى جابر في الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 7:00 am


    تعقد اليوم الاثنين، لجنة الاستثمار وتنمية الموارد بالزمالك أولى اجتماعاتها من أجل وضع تصور سريع وفعال فى إطار البحث عن طريقة لضخ موارد جديدة لخزينة الزمالك من أجل تدبير شئون النادى الذى يواجه أكثر من أزمة مالية فى مقدمتها توفير مستحقات لاعبى الفرق الرياضية المختلفة، على أن يتم عرض هذا التصور على مجلس الإدارة فى اجتماع الأربعاء.

    يذكر أن اللجنة التى تم تشكيلها منذ أيام قليلة، تضم فى عضويتها كلاً من عبد الله جورج عضو المجلس الحالى وعمرو الجناينى عضو المجلس السابق ورجل الأعمال الزمالكاوى هانى شكرى.

    وقال أسامة المليجى عضو مجلس إدارة الزمالك وعضو اللجنة، إن مجلس الإدارة قرر فتح الباب أمام أى فكرة أو مشروع من أى زمالكاوى سواء عضو بالنادى أو مشجع، بما يساهم فى حل أزمة النادى المادية، موضحاً أن لجنة الأستثمار وتنمية الموارد تهدف إلى تطوير موارد النادى وزيادة إيراداته حتى يناسب كم الانفاقات الرهيب الذى يواجهه.

    أضاف المليجى، أن إدارة الزمالك على أتم الاستعداد لقبول أى فكرة للتنمية والاستثمار من خارج المجلس أو اللجنة بشرط أن تكون قابلة للتنفيذ والتطبيق، وسيتم نسبها لأسم صاحبها أو مبتكرها، خصوصاً وأن الأهم فى الوقت الحالى هو المصلحة العامة للزمالك، مضيفاً أن هناك فكرة لإقامة صندوق اقتراحات داخل النادى لتلقى الأفكار الاستثمارية الجديدة التى تساعد النادى على النهوض من كبوته.

    واختتم عضو مجلس إدارة نادى الزمالك تصريحاته، بالإشارة إلى أمنيته بمشاركة رجال الأعمال الزمالكاوية فى المساهمة فى فتح موارد جديدة للنادى، سواء بالدعم المادى أو الفكرى حتى يستطيع الزمالك الخروج من الأزمة الخانقة التى يمر بها فى الوقت الحالى.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 27, 2018 11:42 pm