مصراوي سات

كل ما يخص سوفتات الاجهزة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه من قال سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة حطت خطاياه وإن كان مثل زبد البحر
الاعلانات فى مصراوى سات مجانى لكل اعضاء المنتدى وشكرا
 
اذكر الله و صلى على الحبيب محمد عليه الصلاة و السلام

كل اعضاء مصراوى سات الكرام منتديات الاسراء سات اقوى المنتديات العربية
كل اعضاء مصراوى سات الكرام منتدياتالاسراء سات اقوى المنتديات العربية

    جوزيه: أتمنى رحيل أقوى لاعب فى مصر.. ولا أحتاج للاعب عمره 37 عاما بالأهلى

    شاطر
    avatar
    مصطفى جابر
    الزاعيم

    الزاعيم

    عدد المساهمات : 837
    نقاط : 2431
    السٌّمعَة : 75
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009

    جوزيه: أتمنى رحيل أقوى لاعب فى مصر.. ولا أحتاج للاعب عمره 37 عاما بالأهلى

    مُساهمة من طرف مصطفى جابر في الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 6:58 am


    أكد مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي موافقته على احتراف أحمد فتحي خارج مصر، على أن يتم توجيه أموال الصفقة فى شراء لاعبين آخرين.

    وأضاف جوزيه ـ في حديثه لقناة "cbc" أمس الأربعاء أن فتحي من أهم أعمدة الفريق وهو أقوى لاعب فى الدورى ، كما أن لديه العديد من عروض الاحتراف في الدول الأوروبية، خاصة أن فتحي خاض تجربة احتراف في شيفيلد يونايتد الإنجليزي في موسم 2006-2007 قبل أن يعود للانضمام إلى الأهلي.

    وأكد جوزيه أن استغناءه عن أحمد حسن سببه كبر سنه، فهو لا يحتاج للاعب يبلغ الـ37 عاما ، علاوة على أن خط الوسط في الأهلي به العديد من اللاعبين الشباب العديد من الأسماء البارزة على رأسها حسام غالي ومحمد شوقي وشهاب الدين أحمد ومعتز إينو وحسام عاشور.

    وتطرق جوزيه للحديث عن شهاب وأحمد شكري وعفروتو موضحا أن الثنائى عانى الإصابات ثم عاد، ولهما مستقبل كبير مع الفريق، أما عفروتو ففضل جوزيه إعارته حتى يكون مفيدا للفريق، وهو ما رآه منطبقا على أمير سعيود الذى يحتاج على الأقل عاما ليحجز مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق خاصة وأنه يسير على الطريق الصحيح فهو مستقبل الفريق، وأنه رفض استبعاده فور عودته لتدريب الأهلى..

    وعندما دار الحديث حسن شحاتة المدرب السابق للمنتخب المصري أثنى جوزيه عليه كثيرا مشيرا إلى أن تولي شحاتة تدريب الزمالك سيجعل المنافسة قوية خلال الموسم المقبل، خاصة أن إنجازاته مع المنتخب لا يمكن إنكارها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء فبراير 20, 2018 2:25 am