مصراوي سات

كل ما يخص سوفتات الاجهزة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه من قال سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة حطت خطاياه وإن كان مثل زبد البحر
الاعلانات فى مصراوى سات مجانى لكل اعضاء المنتدى وشكرا
 
اذكر الله و صلى على الحبيب محمد عليه الصلاة و السلام

كل اعضاء مصراوى سات الكرام منتديات الاسراء سات اقوى المنتديات العربية
كل اعضاء مصراوى سات الكرام منتدياتالاسراء سات اقوى المنتديات العربية

    الأهلي يفرض السرية على تدريباته استعداداً للقاء هارتلاند

    شاطر
    avatar
    مصطفى جابر
    الزاعيم

    الزاعيم

    عدد المساهمات : 837
    نقاط : 2431
    السٌّمعَة : 75
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009

    الأهلي يفرض السرية على تدريباته استعداداً للقاء هارتلاند

    مُساهمة من طرف مصطفى جابر في السبت سبتمبر 11, 2010 11:57 pm

    قرر الجهاز الفنى للفريق الأهلي بقيادة حسام البدرى المدير الفنى للفريق فرض السرية التامة على مران الفريق الرئيسى الذى سيقام مساء الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك فى إطار استعداداته للمباراة المهمة والمرتقبة أمام فريق هارتلاند النيجيرى ضمن منافسات دور الـ8 لبطولة رابطة الأبطال الأفريقية والمقرر لها الاحد.

    وصرح هادى خشبة مدير الكرة بالنادي بأن المران سوف يكون مغلقا ولن يسمح بدخول الاعلاميين لتحقيق المزيد من التركيز، مشيرا إلى أنتظام الفريق فى معسكر مغلق عقب المران على أن يؤدى الفريق مرانه غدا على ملعب الأهلى بمدينة نصر.

    وأضاف خشبة أنه لا بديل عن تحقيق الفوز المباراة القادمة امام هارتلاند والفوز بالنقاط الـ3 حتى يعزز الفريق حظوظه فى التأهل إلى المربع الذهبى بالمركز الثاني خلف فريق شبيبة القبائل المتصدر.

    ومن جانبه اعترف إيمكا أيزوكو المدرب العام لفريق هارتلاند أن مباراة فريقه أمام الأهلي لن تكون سهلة، وقال "الأهلي لن يترك لنا فرصة تحقيق الفوز عليه فى ملعبه، سنفعل أقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز، نعلم أن المهمة صعبة ولا وقت للراحة فالأهلى سيحاول

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 9:39 am